أ

اعلان

Unknown

موقع اختصار روابط بمميزات رائعة + استراتجية للربح منه.

موقع اختصار روابط بمميزات رائعة + استراتجية للربح منه.



                                            لقد شاهدنا مواقع كتيرة لاختصار الروابط في الاونة الاخيرة لكن العيب فيها انها لاتقدم CPM مرتفع لمستخدميها ولا تشااركهم الارباح التي يستحقونها لذلك اليوم في هذه التدوينة اتيتكم بموقع جديد لاختصار الروابط يدعى:  cut-urls   يقدم مميزات هائلة + ساقدم لكم استراتجية جميلة يمكنكم تطبيقها للربح من هذا الموقع سنتعرف عليها في هذه التدوينة وللعلم ان الموقع صادق ويدفع لجميع مستخدميه لحدود الساعة وان اردت تحقيق اول دولاراتك فتابع معي هذه التدوينة لكي تتعرف على مميزات هذا الموقع.















مميزات هذا الموقع


1. الموقع يقدم CPM مرتفع للدول الاجننبية والعربية خصوصا:
فعند بجتك عن موقع اختصاار الروابط فانت تبحت دائما عن موقع يقد اسعار جيدة فهذا الموقع جد رائع ويقد اسعار تصل الى 6 دولار للدول العربية وهذا الامر لن تجده في مواقع اخرى لدلك هذه ميزة احتسبها لهذا الموقع.

2. الموقع صادق ويدفع لكل مستخدميه.
هذا الموقع يتحلى بالمصداقية والشفافية فهو لحدود الساعة يدفع لكل مستخدميه وهذا امر جميل جدا.

3. الموقع سهل الاستخدام:
يتوفر هذا الموقع على لوحة تحكم سهلة تسهل على المستخدم وعلى الزائر سهولة في التحكم في الروابط للمستخدم وايضا سهولة لتجاوز الروابط بدون مشاكل للزائر وهذه ميزة جميلة.

4. الموقع يدعم عدة طرق دفع واقل مبلغ للسحب في البايبال 1 دولار.
نعم الموقع يدعم طروق عديدة للسحب وهي: البايبال - البيتكوين - الويستر يونيون - البيزا - الويب موني.    وايضا يضع اقل مبلغ للسحب هو 1 دولار وهذا امر جميل وفي متناول الجميع وينكنك انت ايضا الوصول اليها وتجاوزها في وقت قصير نضرا لان CPM مرتفع جداا وهذا امر جيد كما سبق ودكرت.


ستراتجية الربح من هذا الموقع:

رابط  الشرح;

https://www.youtube.com/watch?v=Xy1HxMRSSoU&t=95s





     اما بخصوص استراتجية الربح من هذا الموقع فتتجلى في الاعتماد على قناتك في اليوتيوب في الربح منه ونشر روابطك المختصرة فيها او في مدونتك وايضا في نشر الرواابط المختصرة فمتلا تقوم بانشاء صفحة على الفايسبوك و استهداف مجال معين تم نشر رواابط المختصرة او فكرة اخرى عمل اعلان ممول لاحد روابطك المختصرة على الفايسبوك فانت ستدفع تمن الحملة الاعلانية ب 1 دولار و سيجلب لك ارباح قد تصل الى 6 دولار ان كان الاستهداف ناجح و يمكنك النشر على جروبات الفايسبوك او الواتساب ايضا والاعتماد عليها والكتير من الطرق فسارع الى التسجيل في الموقع وربح اولى دولارتك.


  رابط الموقع:https://cut-urls.com/ref/Medmoney

الموضوع من طرف:التاقي محمد





شارك هذه المقالة على موقعك.




Widget by BloggerTipAndTrick


Unknown

About Unknown -

Author Description here.. Nulla sagittis convallis. Curabitur consequat. Quisque metus enim, venenatis fermentum, mollis in, porta et, nibh. Duis vulputate elit in elit. Mauris dictum libero id justo.

اشترك للحصول على آخر التحديثات :